الشبكة السعودية الوطنية الحرة
اهلا وسهلا بكم بالشبكة السعودية الوطنية الحرة يسعدنا انضمامكم

الشبكة السعودية الوطنية الحرة

{اخباراية - حوارية - سياسية - اجتماعية - ثقافية - ادبية - ترفيه - تقنية }
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور : تحريات الرياض تفك لغز الخمسة ملايين المدفونة بالرس وتفضح خطة موظف بنك وشقيقه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الشبكة
مؤسس  الشبكة
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 329
نقاط : 4186
الدولة : السعودية
التسجيل : 27/09/2012
التقييم : 0
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: بالصور : تحريات الرياض تفك لغز الخمسة ملايين المدفونة بالرس وتفضح خطة موظف بنك وشقيقه   6/11/2012, 18:14

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خانه سوء تقديره وزين له خيانة أمانته ظناً منه أنه سيفلت بفعلته، وينال المال الوفير، لكن الله لا يصلح كيد الخائنين، فقد تكشفت معالم خطته وقبض عليه قبل أن يتمتع بالمال، ولم يحصد إلا الندامة والحسرة.

هذا ما كان من موظف أحد المصارف، فقد استغل وظيفته وطبيعة عمله التي تخول له الاطلاع على الأرصدة وحسابات العملاء، فسولت له نفسه بأن يقوم بالاستيلاء على خمسة ملايين ريال عن طريق تحرير شيك مزور، والتعاون مع أحد إخوته من الأم ليقوم بدور الساحب مستغلاً اختلاف الاسم بينهما، وتشابه أخيه مع صاحب الحساب الأصلي، وبالفعل طلب منه الحضور ليقوم بمساعدته على صرف المبلغ نقداً.

فقام هذا الأخير بالذهاب إلى محافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم مصطحباً المبلغ الذي استوليا عليه، حيث عمل على إخفائه بدفنه في إحدى المناطق غير المأهولة، كما قام بشراء سيارة جيب لكزس موديل 2012 قيمتها 365 ثلاثمائة وخمسة وستين ألف ريال وتسجيلها باسمه.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض قامت بتتبع خيوط القضية من بدايتها وجمع الأدلة والقرائن التي أدت إلى الإطاحة بالجانيين وإدانتهما واعترافهما بكامل تفاصيل الجريمة، وقام فريق العمل المكلف بالبحث في القضية بالانتقال إلى منطقة القصيم والاستدلال على المواقع التي خبئت فيها المبالغ المسروقة، وجمعها وإحضارها مع السيارة التي تم شرائها بجزء من المبلغ.

جهة التحقيق بعد إنهاء أعمالها قامت بتسليم المبلغ المسروق للبنك، وتعمل على إحالة الجانيين إلى القضاء الشرعي لينالا جزائهما العادل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksas.ahlamontada.net
 
بالصور : تحريات الرياض تفك لغز الخمسة ملايين المدفونة بالرس وتفضح خطة موظف بنك وشقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة السعودية الوطنية الحرة  :: المنتديات العامة :: أصـداء الصحافة والإعـلام-
انتقل الى: