الشبكة السعودية الوطنية الحرة
اهلا وسهلا بكم بالشبكة السعودية الوطنية الحرة يسعدنا انضمامكم

الشبكة السعودية الوطنية الحرة

{اخباراية - حوارية - سياسية - اجتماعية - ثقافية - ادبية - ترفيه - تقنية }
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواطنٌ يتّهم عضو هيئة باقتحام منزله في حفر الباطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الشبكة
مؤسس  الشبكة
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 329
نقاط : 4216
الدولة : السعودية
التسجيل : 27/09/2012
التقييم : 0
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: مواطنٌ يتّهم عضو هيئة باقتحام منزله في حفر الباطن   3/11/2012, 08:35

اتّهم المواطن رياض العنزي أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر باقتحام منزله بمحافظة حفر الباطن من غير وجه حق.


وقال العنزي فوجئنا يوم الخميس بعد صلاة المغرب بدخول شخص ملثّم لمنزلنا الكائن بحي المحمدية".


وأضاف: "أمسكنا به وتوجهنا به خارج المنزل فوجدنا شخصاً آخر أمام الباب الخارجي للمنزل ينتظر"، إضافة إلى اثنين آخرين في سيارة.


وتابع: "عند الاستفسار منهما أوضحا أنهما من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأنهما كانا يبحثان عن شخص دخل المنزل بعد هروبه من كمين نصب له".


وأكدت مصادر أن شاباً تمكّن من الفرار من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد عمل كمين له، إثر شكوى تقدمت بها فتاة مفادها أنه قام بابتزازها.


وقال العنزي: "عند حضور الدوريات الأمنية رفضت القبض على من قام بالدخول للمنزل والتعدي على حرمة المنزل بحجة أنه موظف ويقوم بأداء عمله".


وأوضح أن "السيارة التي كانوا يستقلونها هي سيارة تبدو من الخارج سيارة غير رسمية، وذلك لعدم وجود شعار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على الهيكل الخارجي للسيارة".


وقال: "عندها قامت الدوريات الأمنية بفض التجمهر ومحاولة الحصول على إثباتات الأشخاص الأربعة الذين كانوا يستقلون السيارة، حيث قام شخصان بإبراز هوياتهما بينما رفض الآخران إبراز هوياتهما".


وأضاف أن "عدة محاولات قامت بها قيادات أمنية بالمحافظة لإنزالهم من السيارة لكن جميعها باءت بالفشل".


وأضاف: "طلبت القيادة الأمنية منا تهدئة الوضع وأنها ستمنحنا حقنا كاملاً الذي يعد مطلباً شرعياً وحقاً لكل مواطن تم المساس بخصوصيته والتعدي عليه".


وقال: "إن الدوريات الأمنية قامت بمرافقة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى وصولنا لشرطة حفر الباطن، وهناك تفاجأنا بأن عضو الهيئة الذى قام باقتحام المنزل يُنكر ذلك على الرغم من اعترافه أمام المتجمهرين".


وتابع: "ولم يقتصر الأمر على هذا الحد بل قامت شرطة حفر الباطن بإطلاق سراح عضو الهيئة الذي أساء استخدام السلطة وقام بالدخول للمنزل".


واعتبر أن "التجمهر الذى حدث أمام المحافظة كان بهدف مقابلة المحافظ لاطّلاعه على ما حدث من تجاوزات"، نافياً أن التجمهر بقصد إثارة الفوضى أو غيرها من مهاترات، رافضاً جميع ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من كلامٍ غير صحيح، على حد قوله.


من جانبٍ آخر قال المتحدث الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية نجم الظفيري "ننتظر جمع المعلومات كاملة ووافية عن القضية".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksas.ahlamontada.net
 
مواطنٌ يتّهم عضو هيئة باقتحام منزله في حفر الباطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة السعودية الوطنية الحرة  :: المنتديات العامة :: صوت المواطن-
انتقل الى: