الشبكة السعودية الوطنية الحرة
اهلا وسهلا بكم بالشبكة السعودية الوطنية الحرة يسعدنا انضمامكم

الشبكة السعودية الوطنية الحرة

{اخباراية - حوارية - سياسية - اجتماعية - ثقافية - ادبية - ترفيه - تقنية }
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاتف متوسط بمزايا تقنية متميزة Galaxy Premier

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الشبكة
مؤسس  الشبكة
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 329
نقاط : 4186
الدولة : السعودية
التسجيل : 27/09/2012
التقييم : 0
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: هاتف متوسط بمزايا تقنية متميزة Galaxy Premier   1/11/2012, 13:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلنت شركة "سامسونغ" الكورية عن هاتف جديد يندرج ضمن سلسلتها الشهيرة "جالاكسي" أطلقت عليه اسم "Galaxy Premier"، يمزج من حيث الشكل الخارجي والتصميم بين هاتفي "جالاكسي إس 3" و"جالاكسي نيكسوس" المحسن.

بالرغم من تصنيف الهاتف ضمن الفئة المتوسطة، فإن لديه مواصفات تقنية وبرمجية متميزة، تجعله يقع تحت مظلة فئة الهواتف الذكية "متوسطة الأداء"، فهو يشتمل على واجهة سامسونغ الشهيرة "Touchwiz"، إلى جانب دعمه للقلم الضوئي "S-Beam"، وبعض خدمات الشركة المتميزة من "AllShare"، و"Smart Stay"، و"S-Voice"، و"ChatOn"، و"Direct Call"، و"Pop-up Play"، و"Best Photo"، بالإضافة إلى دعمه لتقنيات الاتصال الحديثة.

يأتي الهاتف بشاشة عرض قياسها 4.65 بوصة بدقة 720×1280 بيكسل بكثافة بيكسلات 316 ppi"، من نوع "سوبر أموليد إتش دي" بتقنية "PenTile-Matrix"، كتلك الموجودة في أجهزة "جالاكسي إس 3" و"جالاكسي نيكسوس" و"جالاكسي نوت"، لما تتمتع به هذه التقنية من مواصفات تجعلها تتميز عن غيرها من حيث عمر الشاشة الطويل والحفاظ على دقة وجودة ووضوح الألوان لمدة أطول من غيرها، حسب وجهة نظر "سامسونغ".

أما من حيث المواصفات التقنية للهاتف الذي يحمل الرقم "I9260"، فيحتوي على معالج ثنائي الأنوية من نوع "TI OMAP 4470" بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، ومعالج رسومي "PowerVR SGX 544"، وذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 8 غيغابايت، وهناك خيار آخر بسعة 16 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر منفذ "مايكرو إس دي" حتى 32 غيغابايت كحد أقصى.

وفيا يخص تقنيات الاتصال، فيدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث المطورة "HSPA+"، وتقنية "LTE"، وتقنيتي "واي فاي" و"بلوتوث 4.0"، وكذلك نظاما الملاحة الأمريكي "GPS"، والروسي "غلوناس"، بالإضافة إلى دعمه لتقنية الاتصال قريب المدى "NFC". إلى جانب احتوائه على عدد من الأجهزة الإستشعارية الخاصة بالتسارع والإضاءة والبوصلة وجيروسكوب.

ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مزودة بخاصية التركيز التلقائي وفلاش "LED"، وأخرى أمامية بدقة 1.9 ميجابيكسل، وبطارية سعتها 2100 ميللي أمبير، ويبلغ وزنه 130 غراماً وبسمك 8.99 مم، وبأبعاد 8.99×68×134.2 مم، ويحتوي على مقبس سماعة قياسي 3.5 مم. ويعمل الهاتف ضمن بيئة نظام تشغيل "أندرويد 4.1".

ومع أن الهاتف ضمن فئة الهواتف المتوسطة، فإن الشركة ستطرحه بسعر باهظ، قد يقلص من فرص نجاحه واستقطاب المستخدمين، حيث يبلغ ثمنه قرابة 680 دولارا أمريكيا (حوالي 523 يورو)، وسيأتي بحلول شهر ديسمبر/كانون الأول للعام الجاري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksas.ahlamontada.net
 
هاتف متوسط بمزايا تقنية متميزة Galaxy Premier
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة السعودية الوطنية الحرة  :: المنـتديات الـتـقـنيـة :: البرامج والالعاب-
انتقل الى: