الشبكة السعودية الوطنية الحرة
اهلا وسهلا بكم بالشبكة السعودية الوطنية الحرة يسعدنا انضمامكم

الشبكة السعودية الوطنية الحرة

{اخباراية - حوارية - سياسية - اجتماعية - ثقافية - ادبية - ترفيه - تقنية }
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يغير أجانبه.. والشلهوب وياسر في الطريق الى قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الشبكة
مؤسس  الشبكة
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 329
نقاط : 4270
الدولة : السعودية
التسجيل : 27/09/2012
التقييم : 0
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: الهلال يغير أجانبه.. والشلهوب وياسر في الطريق الى قطر   14/10/2012, 06:34

يبدو ان تداعيات خروج الهلال من الأسيوية ستلقي بظلالها ولفترة طويلة على الفريق، فقد بدأ صناع القرار في النادي ببحث انجح الحلول لترميم الفريق والتخفيف من اثار هزيمة اوسلان بقرارات تهدف ايضا الى امتصاص الغضب الذي يجتاح جكاهير المدرج الهلالي، أول هذه القرارات هو غربلة اجانب الفريق فقد تأكد بشكل قطعي مغادرة الكوري وهرماش مع تردد في ابقاء مانجان الذي انقسمت حوله اجنحة الادارة الهلالية بين مؤيد لبقاءه في ظل رغبة المدرب وبين ممانع لذلك تماشيا مع ما قدمه من مستويات متواضعة. يذكر أن كومبواريه قد طالب إبان فترة توقيع عقده مع الفريق بجلب مانجان، كونه يعلم قدراته الفنية. اما البرازيلي ويسلي فقد لقي اجماعا بتجديد عقده.

وطال الأمر اللاعبين السعوديين اذ تتجه النية للتخلي عن محمد الشلهوب وياسر القجطاني خاصة بعد أن كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر عن أن وسيط تعاقدات خليجي, فتح خط مفاوضات مباشرا مع عدد من لاعبي السعودية الذين تخطت أعمارهم حاجز الـ30 عاما ولم يعد ينظر لهم المدربون كلاعبيين أساسيين في فرقهم، وذلك لنقلهم للدوري القطري.

وأشار المصدر إلى أن محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال الكروي يتصدر قائمة اللاعبين الذي بدأ الوسيط في مفاوضتهم، إضافة إلى أنه وضع قائمة تضم عددا من اللاعبين أبرزهم ياسر القحطاني لاعب الهلال وحمد المنتشري, ورضا تكر لاعبا الاتحاد وعدد من اللاعبين الكبار في السن.

وينتظر أن توكل إدارة النادي ملف تعاقداتها لأطراف أخرى مغايرة لتلك التي أوكلت لهم مهمة التعاقد مع اللاعبين الحاليين، بعد أن لمست فشلا في عدم اختيارهم الأفضل لمن يسد حاجة الفريق من اللاعبين الأجانب، بعد تعاقدات باهظة الثمن كان مردودها الفني أقل من المأمول لدى أنصار ومنسوبي النادي الأزرق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksas.ahlamontada.net
 
الهلال يغير أجانبه.. والشلهوب وياسر في الطريق الى قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة السعودية الوطنية الحرة  :: المنتديات الثقافية :: رياضة وشباب-
انتقل الى: